الثلاثاء، 26 يوليو 2016

منتخب الإمارات يواجه لاس بالماس في إسبانيا ودياً الخميس

أعلن نادي لاس بالماس الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، عن خوضه مباراة ودية أمام منتخب الإمارات استعدادا للموسم الجديد.

وأفاد بيان للنادي الأصفر أنه سيواجه المنتخب الخليجي يوم الخميس القادم في الساعة 19.00 ت م (18.00 ت ج).

كما سيخوض النادي تباعا مباريات أمام فرق بدوري الدرجة الثانية والثالثة الإسباني، وذلك ضمن استعداداته للمشاركة في الليجا للموسم الثاني تواليا.

واحتل لاس بالماس المركز الحادي عشر بجدول الدوري الإسباني الموسم الماضي، وفاز على أندية عريقة كإشبيلية بطل اليوروبا ليج وفياريال الذي سيلعب بدوري الابطال الموسم القادم، وفالنسيا.

ظهرت المقالة منتخب الإمارات يواجه لاس بالماس في إسبانيا ودياً الخميس على Super.ae

المحتوى من سوبر
Share on :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك معنا رأيك يشجعنا تعليقك على الموضوع

Archives

 
© Copyright الدورى 2011 - Some rights reserved | Powered by Blogger.com.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates and Theme4all