الاثنين، 25 يوليو 2016

بن طالب خارج خطط توتنهام للموسم المقبل

اصبح لاعب خط وسط توتنهام نبيل بن طالب في طريقه لمغادرة النادي الانجليزي، بعد ان اكد مدرب الفريق “ماوريسيو بوتشيتينو” خروجه من خططه للموسم المقبل.

وقع اللاعب البالغ من العمر (21 عاما) عقدا جديدا لمدة خمس سنوات على ملعب “وايت هارت لين” في الصيف الماضي بعد تألقه في الموسم الأول لبوتشيتينو في النادي، بعد ان اقتحم الفريق الأول خلال فترة “تيم شيروود” القصيرة نهاية موسم 2013/14.

الا انه لم يلعب سوى خمس مباريات في الدوري الممتاز الموسم الماضي، بسبب الاصابة.

ولم يتم ضم اللاعب في الجولة التحضيرية قبل بداية الموسم في أستراليا، حيث سيواجه توتنهام، يوفنتوس، وأتلتيكو مدريد في كأس الأبطال الدولية.

وحسب بعض التقارير الصحفية البرتغالية فإن نادي بنفيكا مهتم في الحصول على خدمات اللاعب.

ظهرت المقالة بن طالب خارج خطط توتنهام للموسم المقبل على Super.ae

المحتوى من سوبر
Share on :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك معنا رأيك يشجعنا تعليقك على الموضوع

Archives

 
© Copyright الدورى 2011 - Some rights reserved | Powered by Blogger.com.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates and Theme4all