الاثنين، 25 يوليو 2016

الأهلي السعودي يخسر أمام ميدلسبره ودياً في إسبانيا

خسر نادي الأهلي السعودي أمام ميدلسبره الإنجليزي 2/0 اليوم الاثنين في المباراة الودية التي جمعت بينهما ضمن معسكر الفريق المقام حالياً بإسبانيا.

وتقدم ديفيد نوجنت بهدف لميدلسبره في الدقيقة 57 ثم أضاف جوليين دي سارتسجل الهدف الثاني في الدقيقة .68

وجاءت المباراة ضمن استعدادات الأهلي للموسم الجديد والذي يستهله بمواجهة الهلال في الثامن من آب/أغسطس المقبل في كأس السوبر السعودي كما تأتي ضمن استعدادات ميدلسبره لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يستمر معسكر أهلي جدة مدينة ماربيا الاسبانية حتى الخامس من الشهر المقبل.

ويلتقي الأهلي السعودي في مبارياته الودية المقبلة يوم 27 تموز/يوليو مع فريق الكوركون الإسباني، ويوم 30 تموز/يوليو مع فريق غرناطة الإسباني، ويوم 1 آب/اغسطس مع فريق أشبيلية الإسباني، ويوم 3 آب/اغسطس مع فريق ملقا الإسباني.

ظهرت المقالة الأهلي السعودي يخسر أمام ميدلسبره ودياً في إسبانيا على Super.ae

المحتوى من سوبر
Share on :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك معنا رأيك يشجعنا تعليقك على الموضوع

Archives

 
© Copyright الدورى 2011 - Some rights reserved | Powered by Blogger.com.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates and Theme4all