الاثنين، 25 يوليو 2016

تغريم ليفربول وإشبيلية بسبب شغب الجماهير في نهائي الدوري الأوروبي

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الاثنين تغريم نادي ليفربول الإنجليزي 16 الف يورو (17 الف و560 دولار) بسبب “شغب الجماهير” واشعال الألعاب النارية خلال المباراة أمام اشبيلية الأسباني في نهائي الدوري الأوروبي.

كما تم تغريم اشبيلية مبلغ 17 الف يورو بسبب الشغب الجماهيري أيضا والقاء المقذوفات داخل أرض الملعب.

وتوج اشبيلية بلقب الدوري الأوروبي للموسم الثالث على التوالي بعد فوزه على ليفربول 3 / 1 في المباراة النهائية التي جرت على استاد سانت ياكوب بارك في مدينة بازل السويسرية يوم 18 أيار/مايو الماضي.

ظهرت المقالة تغريم ليفربول وإشبيلية بسبب شغب الجماهير في نهائي الدوري الأوروبي على Super.ae

المحتوى من سوبر
Share on :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك معنا رأيك يشجعنا تعليقك على الموضوع

Archives

 
© Copyright الدورى 2011 - Some rights reserved | Powered by Blogger.com.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates and Theme4all