الأربعاء، 27 يوليو 2016

الأهلي والهلال يصلان لندن يوم 5 اغسطس لخوض السوبر السعودي

تحدد موعد وصول بعثتي فريقي الأهلي والهلال إلى العاصمة البريطانية لندن لخوض مباراة كأس السوبر السعودي لكرة القدم.

وأعلن الموقع الألكتروني الرسمي لـ “كأس السوبر السعودي” أن الأهلي والهلال سيصلان في الخامس من أب/أغسطس المقبل إلى لندن.

وسيسمح للفريقين بإجراء حصة تدريبية على ملعب المباراة يوم السابع من الشهر نفسه أغسطس قبل يوم واحد من المباراة، وهو نفس الموعد المقرر لعقد الاجتماع الفني للمباراة والمؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين بمقر نادي فولهام الانجليزي.

ويحتضن ملعب فولهام بالعاصمة البريطانية في الثامن من آب/أغسطس القادم المباراة المرتقبة في النسخة الرابعة من البطولة.

ظهرت المقالة الأهلي والهلال يصلان لندن يوم 5 اغسطس لخوض السوبر السعودي على Super.ae

المحتوى من سوبر
Share on :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك معنا رأيك يشجعنا تعليقك على الموضوع

Archives

 
© Copyright الدورى 2011 - Some rights reserved | Powered by Blogger.com.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates and Theme4all