الجمعة، 29 أبريل 2016

دونيس يأسف لخروج الهلال السعودي من بطولتين خلال خمسة أيام

أبدى اليوناني جيورجوس دونيس مدرب فريق الهلال السعودي لكرة القدم أسفه لخروج فريقه من منافسات بطولتين في خمسة ايام فقط عقب الخسارتين الموجعتين أمام الأهلي في بطولتي الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين .

وأكد دونيس أن فريقه يمر بأوقات صعبة، مقدماً اعتذاره للجماهير عن الخروج من الكأس اليوم الجمعة.

وشدد دونيس في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء على أن فريقه يمر بأوقات صعبة في الوقت الحالي، حيث قال “أتحمل جميع الخيارات الفنية وخسرنا بأخطاء دفاعية.”

وكان الهلال قد خسر 1 / 3 أمام الأهلي في بطولة الدوري يوم الأحد الماضي، قبل أن يخسر مجددا 2 / 3 أمام نفس الفريق في الدور قبل النهائي لكأس خادم الحرمين اليوم.

ظهرت المقالة دونيس يأسف لخروج الهلال السعودي من بطولتين خلال خمسة أيام على Super.ae

المحتوى من سوبر
Share on :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك معنا رأيك يشجعنا تعليقك على الموضوع

Archives

 
© Copyright الدورى 2011 - Some rights reserved | Powered by Blogger.com.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates and Theme4all