الخميس، 28 أبريل 2016

غرامة مالية على الهلال والأهلي بسبب التأخير في الدخول للميدان

أقرت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس الخميس تغريم نادي الهلال 15 ألف ريال وذلك بسبب تأخره في الدخول إلى الملعب لمدة (دقيقتين) مما سبب تأخير صافرة الشوط الثاني في لقاء الأهلي.

وغرمت اللجنة أيضا نادي الهلال 10 آلاف لتأخره تسليم قائمتي اللاعبين والجهاز الفني والإداري لمدة (20) دقيقة في لقاء الأهلي. كما غرمت اللجنة نادي الأهلي 10 آلاف ريال لنفس السبب.

وقررت اللجنة أيضا تغريم الهلال 100 ألف ريال وذلك لقيام جمهوره برمي علب المياه باتجاه لاعبي الفريق المنافس وساحة الملعب في لقاء الأهلي.

فيما أوقفت اللجنة مدرب هجر عبدالله الجنوبي (4) مباريات رسمية وغرامة 20 ألف ريال لتلفظه على حكم لقاء الاتحاد. وغرمت اللجنة أيضا نادي الفيصلي 10 آلاف ريال لتأخره في الدخول إلى الملعب لمدة (دقيقتين) مما سبب تأخير صافرة الشوط الثاني في لقاء نجران.

ظهرت المقالة غرامة مالية على الهلال والأهلي بسبب التأخير في الدخول للميدان على Super.ae

المحتوى من سوبر
Share on :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك معنا رأيك يشجعنا تعليقك على الموضوع

Archives

 
© Copyright الدورى 2011 - Some rights reserved | Powered by Blogger.com.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates and Theme4all