الجمعة، 29 أبريل 2016

مدرب الأهلي الإماراتي: لم يساعدنا أحد للفوز بالدوري وحكم مباراة بني ياس دمر اللقاء

انتقد الروماني اولاريو كوزمين مدرب فريق الأهلي الإماراتي لكرة القدم حكم مباراة فريقه ونظيره بني ياس والتي انتهت بالتعادل 2-2 مساء اليوم الجمعة ضمن لقاءات الجولة قبل الأخيرة من منافسات بطولة الدوري.

وقال كوزمين للصحفيين عقب اللقاء “الحكم اليوم ارتكب اخطاء كبيرة دمر بها المباراة”.

وأضاف “هذا الحكم، تولى تحكيم مباراة سابقة لنا وارتكب فيها ايضا اخطاء غريبة، واليوم اصدر بطاقتين صفراوين غريبتين، وتراجع عن بطاقة صفراء للاعب في الفريق المنافس بطريقة غريبة”.

وتابع “مع الاسف بدأنا بطريقة سيئة وكانت هناك حالة من الاسترخاء، وفقدنا الكرة في الملعب، وهذا ما دفعنا ثمنه بهدف في مرمانا، بالتأكيد لعبنا للفوز، واضعنا ضربة جزاء، وسجل الخصم هدفا من ضربة ثابتة لعدم الانتباه”.

وحول التتويج بلقب الدوري قال كوزمين “تقريبا مضى اكثر من 400 يوم على ارضنا دون هزيمة وفي النهاية فزنا بالبطولة أمام منافس قوي وهو العين، كان هدفنا ان نحصد اكبر عدد من النقاط في الدور الأول، ونحن الفريق الوحيد الذي ادى مباراتين كل اربعة ايام، نستحق البطولة لأننا عملنا لها وعانينا وضحينا من اجلها وليس كما قال البعض بأنه تمت مساعدتنا من اجل ان نحصل على اللقب”.

وأضاف كوزمين “يمكن ان يكون تحكيم اليوم اكبر دليل على اننا لم نتلق أي مساعدة، في كرة القدم هناك امور ايجابية واخرى سلبية والحكام يخطئون ويصيبون ولكن يجب ان يكون هناك توازن، ولا اعتقد ان التحكيم ساعد فريق على مصلحة فريق اخر”.

ظهرت المقالة مدرب الأهلي الإماراتي: لم يساعدنا أحد للفوز بالدوري وحكم مباراة بني ياس دمر اللقاء على Super.ae

المحتوى من سوبر
Share on :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك معنا رأيك يشجعنا تعليقك على الموضوع

Archives

 
© Copyright الدورى 2011 - Some rights reserved | Powered by Blogger.com.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates and Theme4all