الجمعة، 29 أبريل 2016

جوارديولا: اقتلوني ان خسرت امام اتلتيكو مدريد في الاياب

واجه الصحفيون الالمان بيب جوارديولا بالانتقادات على خلفية خسارة ذهاب نصف نهائي دوري الابطال ضد اتلتيكو مدريد (1ـ0)، وذلك في ظهور له بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء بوروسيا مونشنجلادباخ يوم السبت، حيث يملك البافاري فرصة التتويج باللقب في حال الفوز.

وطالب جوارديولا بعدم استعجال الحكم عليه قبل لعب لقاء الاياب ضد الروخي بلانكوس على ملعب “اليانز ارينا”.

وقال المدرب الاسباني للصحفيين:” لاتزال هناك مباراة اياب لاتستعجلو، ان خسرت بعدها يمكنكم قتلي، لم ننتهي بعد.”

وحول عدم اقحام مولر في مباراة الذهاب:”احب اللعب بمولر دائما، وربما ارتكبت خطأ بعدم اقحامه، ولكن اضطررت الى اتخاذ هذا القرار.”

ظهرت المقالة جوارديولا: اقتلوني ان خسرت امام اتلتيكو مدريد في الاياب على Super.ae

المحتوى من سوبر
Share on :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك معنا رأيك يشجعنا تعليقك على الموضوع

Archives

 
© Copyright الدورى 2011 - Some rights reserved | Powered by Blogger.com.
Template Design by Herdiansyah Hamzah | Published by Borneo Templates and Theme4all