أكد أحمد الفريدي نجم فريق النصر السعودي لكرة القدم حرصه وجميع زملائه بالفريق على تحقيق الفوز في مباراة الفريق المقررة أمام اتحاد جدة بعد غد السبت في الدور قبل النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين.
وقال الفريدي ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الخميس ، إن جميع لاعبي الفريق يحرصون على تحقيق نتيجة إيجابية تؤهل الفريق للنهائي الغالي.
وأوضح : “أتمنى أن نقدم مباراة تليق بالنصر وجماهيره. المباراة لن تكون سهلة وتحتاج منا جميعا للبذل والعطاء والتركيز حتى نهايتها. إنني على استعداد تام للمباراة. طوال الفترة الماضية ، عملت مع مدرب اللياقة وأستطيع أن ألعب أكثر من 80 دقيقة في أي مباراة”.
وأضاف الفريدي أن وضع الفريق في المرحلة الماضية لم يكن مرضيا لكل محبيه ، وأشار : “طموحي وزملائي هو تحقيق بطولة أو دوري في كل موسم. ولهذا ، نحرص على أن يكون لقب كأس خادم الحرمين الشريفين لنا وهذا ظهر جليا في التدريبات الماضية وسيكون ختامها مسك لنا كلاعبين ولجماهير العالمي التي تستحق الكثير”.
ظهرت المقالة الفريدي : لاعبو النصر عازمون على الفوز أمام الاتحاد على Super.ae
المحتوى من سوبر
0 التعليقات:
إرسال تعليق
شارك معنا رأيك يشجعنا تعليقك على الموضوع